ساعدونا لنصل الى 100 متابع

الثلاثاء، 14 فبراير 2012

اكثر معلـــقة تحصل على 500 كوينز ..!

الســلآلآم عليييييكم

شلــوونكم صبأأأيــأآ؟؟؟ 

اليوم راح  نعمل مسابـقة

 اكثــر معلقة وطبـعأآ الجؤائز مني .... نبي تفاعل كل يوم خميس طبعا ماراح نبدأ من بكرة لا الخميس الجاي ان شاء الله راح اختار اكثر معلقة ... وراح تحصل على 

(((500))) ستاركوينز ... و رابط جناحها على يمين المدونة شرأآيــكممم نبي تفـــأآأعل بالمدونة واتمنى الفوز للكل 

طبـعأآ للمشتركات بالمدونة فقط .... و راح تكككون في مسابقات كثثيرة في المدونة 
تحيـــأآتي 

هناك 21 تعليقًا:

bossy يقول...

واااااااااااااااو فكرة جامدة جدا يا قمر مرسى ليكى وللى اقترحت الفكرة العبقرية دية

hebatime يقول...

فكره حلوة وانا بشارك

love4ever يقول...

فكرة راااااائعة انا بشترك

byan-1234 يقول...

انا اعجبتني الفكره واتمنى ان افوز بلقب (اكثر معلقه)

غير معرف يقول...

انا بشترك

Unknown يقول...

اوكي حبدااا اعلللللقق على كل موضوع لحتىى فوووزز

stardoll يقول...

رائع

همس الحب يقول...

انا هشترك

غير معرف يقول...

فكرة جامده انا بشارك وعلى فكرة دى احلى مدونه انا شفتها فى حياتى

غير معرف يقول...

انشاء الله هشترك بس هو اننا نجيب بنات كتير يشتركو وكيف اجيب ربط الجناح

غير معرف يقول...

حلوه انا بشارك فيها

غير معرف يقول...

صرررررررراحه فكره واايد زينه بششترك

NOORRA2000 يقول...

منـورين يأليت تعلقون على كل موضوع وانتم الرابحين

Unknown يقول...

طيب

hyoon16 يقول...

بششآركك
وبآلتوفيق للكل =)

غير معرف يقول...

اكييييييييييييد بشارئكم

غير معرف يقول...

انها الاجمل والاروع والاكثر جمالا هنا شكرا

غير معرف يقول...

وااااااااااااااااااو بتجنن مثلكم

غير معرف يقول...

ان حبيكم كثيرررر وبس معرفت كييف اربح الثوب بس حلوووووو

enas يقول...

مررة نآآيس
ي رييت تزوروآ جنآحي
ENAS11

غدورة يقول...

كتير حلو زوروني pinkghdir