ساعدونا لنصل الى 100 متابع

الأربعاء، 1 فبراير 2012

مقابلة مع المتميزة MissHnowo2111

السلام عليكم
مقابلة اليوم مع العضوة المتميزة MissHnowo2111
الان بخليكم مع المقابلة :
السلام عليكم





وعليكم السلام
 تتشرف مدونتنا بأن تكون المقابلة معك
لي الشرف ^_^
معلش تعرفينا على نفسك وتقوليلنا لقبك بستار دول ؟

لقبي misshnowo2111
كيف عرفتي ستاردول  وكم صرلك تلعبي فيه ؟
عرفت ستاردول بالصدفة وانا اتصفح جوجل وألعب من تقريبآ سنة ونص او سنتين

اكيد من خبرتك الطويلة بستار دول تخالطتي مع بنات اشكال والوان مين افضل صديقة لك بستاردول
كيد مشاءالله كثير منهم lameta5 + dodi5342+ NOORRA2000+ booom+hanoo1999 صراحه كلهم احبهم بس الأقرب لي دودي
مشاء الله
كم مرة فزتي بفتاة الغلاف او جائزة اخرى ؟
مره وحده فزت بفتاة الغلاف ومره بكأس الألعاب
عندك كلمة اخيرة بتقوليها بنهاية المقابلة ؟
يب اكيد اول شي اشكر مقابلتك الحلوة والممتعه صراحه واتشرفت بمعرفتك وشرف كبير لي انه اكون معاكي في المقابله

واكيد انا بدوري اشكرك واشكر قبول الدعوه وشكرا لك من رأئ هذه المقابلة  

هناك 4 تعليقات:

NOORRA2000 يقول...

حبيبتي المقابلة حلوة بس احسن تحطينها بالمجلة المجلة لازم تكون صفات جذي نفس مجلة مدونة دودي القديمة ... واشكرج على المقاآبلة النايس

bossy يقول...

المقابلة حلوة يا قمر

bossy يقول...

YASLMO

hyoon16 يقول...

شككرآ ع المقابله الححلوه يآعسسل