ساعدونا لنصل الى 100 متابع

الأحد، 9 سبتمبر 2012

انا المشرفه الجديده

السلام عليكم

كيفكم؟؟؟  طبعاا عارفيني مين انا المشرفه الجديده لهذه المدونة  ليش؟؟ لاني كنت كتيرر نشيطه وانا بحب اكون نشيطه رغم المدرسهه يعني واكيد ما راح تأأثثر علي المدونة كتيررر على دراستي انا شو بعمل بخلصص الفروض اليوميه يعني الوظائف وبخرجج العب شوي مع اخواني وجارتنا وبسس يئذن المغرب بدخل على البيت بتحمم وبصلي وبقعد على الالب توب جربو اعملوو هيكك؟ّ....
اوكك المهم نرجع للموضوع انو انا مشرفة اسئلوني شو ما بدكو وقولولي شو ما بدكمم اوككك وشكراا كتيرر لصاحبة المدونة
انا اسمي في ستاردول :lolo-cat-2012

هناك 4 تعليقات:

NOORRA2000 يقول...

حبي انتي تساهلين بس ياريت ماتعملي اي تغيراتالمدونة من غير اذني واذا حابه تضيفي كاتبات اساليني وانا جاهزه

غير معرف يقول...

الــف مبروووك يـآرب تضلي دائما كاتبه نشيطه والمدونة روعه وانتي وصاحبه المدونــه

Unknown يقول...

كيف قصدكك اي تغيرات؟ انا ما ضفت احد للمدونة يعني كاتبات؟

Unknown يقول...

شكراااااااا