ساعدونا لنصل الى 100 متابع

السبت، 21 يناير 2012

اقتراحين للمدونة ,,!

عندي اقتراحين
الاقتراح الاول - انا قلته مرة بس الحين تغير فيما انه صار في 3 كاتبات : انو الكاتبات يرسلولي الصور الي يبغون يسووا فيها توقيع ولا انا اصور الصورة عشان اسويها توقيع
الاقتراح الثاني : اسوي مجلة للنادي ويصير فيها اقسام مثلا :
1- ملابس غريبة !!
2- ارخص ملابس
3- وقسم اذا سوينا مسابقة نحط فيها صورة الفائزة
 4- مراكات
5- لون مجلة النادي (يعني : ملابس مثلا بلون احمر نطالع الاشياء الحلوة منها ونحطها مع السعر عشان يعرفون البنات )
6- صور حقيقية
7-لقاء مع ......
..........................................................................................
انا صار فيني نشاط لاني احس نفسي صرت موهوبة بالفوتوشوب وانا انتظر رايكم ابغى اشوف التعاليق لا تبخلوا علي 

هناك تعليقان (2):

NOORRA2000 يقول...

حلوة الفكرة ... انا ذكرت اسماء الكاتبات قبل ادخلي الجنأآح وسوي .... اما عن المجلة ففكرة المجلة عندي انا مسويتها من زماأآن يعني انتي بس سوي التواقيع اوك

ydooj يقول...

اكي بس قهر كان ودي اسوي المجلة انشاء الله المرة الثانية علي