ساعدونا لنصل الى 100 متابع

الجمعة، 27 يناير 2012

السلآلآم عليكم

شلونكم صبأآيأآ؟؟.؟؟

هذا الموضوع خاآأص لكاتبات المدونة فقط

 اسماء الكاتبات بستاردول





 كاتبة جديدة اسمها


قوانين المدونة

1- كل يوم موضوع  والا فصل ..
2- كل شي جديد تنزلية بالمدونة ..
3- تعملوا تواقيع خاصة فيكم والي تبي اسوي لها تقولي..
4- ممنوع النقل ابدا..

هذي القوانين قديمة لكن حبيت اذكركم انا ماراح اسامح اي وحدة , ماتكتب باليوم موضوع , مو تقولوا انتي ليش ماتكتبين انا صاحبة المدونة يعني هذي مدونتي وانتوا كتابات بهذي المدونة عشان تكتبوا واذا ماتبون تكتبون كيفكم انا ماجيت لكم وقلت اكتبوا بسجل زواري تبون تصيرون كاتبات صحؤووؤوؤح.؟

وبس
تحيأآتي

ملآحظة للكاتبة:

عن سالفة المجلة سوي كل عدد جديد , كل يوم جمعة اذا كان عطلة اوك , و تفاهمي معاي عن سالفة الي تسوين معها المقابلة, والتواقيع ذكرت اسماء الكاتبات ...؟

هناك تعليقان (2):

ydooj يقول...

تسلمي على الموضوع انا ما عندي مشكلة اسوي توقيع بعد الي تبيه اسويه وانا انشاء الله بدور بنت عشان اسوي لقاء معها

Amal يقول...

اناعضوةجديدةاتمنى انكم تقبلوا فيني