ساعدونا لنصل الى 100 متابع

الثلاثاء، 6 مارس 2012

تصاميم بـ1 كوينز (بروكسي عاادي)

بنااااااات لحققوو بروكسي عاادي للتصاميم اللي بـ1 كوينز 

ادخلي البروكسي التالي 
او 
اكتبي بالمربع 
اضغطي go
سجلي دخول وبعدين غيري الرابط اللي بالمستطيل فوق الــى 
والف مبروك فتحت لنا ع صفحة التصميم 
الطريقه مجهود شخصي
والله لااحلل او اسامح من تنقلها دون ذكر المصدر مني انا reem9002
موووفقين ان شاااء الله 

هناك 13 تعليقًا:

غير معرف يقول...

وووووواااااااااااو جد جد جد ثاااانكسس تعبت وانا احاوول باليدوي بسس ربناا يوووفقققك+ششغل معاياا ووووصصصلت تجنن ححياتي

غير معرف يقول...

انا دايم مااعلق بس انتي من جد لازم تعلييق تسلميي ياعسل الله يوفقك^^

NOORRA2000 يقول...

الــــف شكر لج يا قمر انا حاولت بس ماضبط معاي على البروكسي اليدوي اما مع هذا ضبط الف شكرة لج مرة ثانية

NOORRA2000 يقول...

حبيبتي استاربازار مايشتغل جرب كل البروكسي ليش اذ عندج بروكسي ثاني ضيفية لو سمحتي

غير معرف يقول...

تسلمون ي الغوالي ع التعليقات
نورا انا زيك اليدوي كان يعلللللللق ومايضبط بالبروكسي شغل
بس ادخلي ع طول ع الرابط وصمميها واشتريها .. وخلي البازار بالمتصفح العادي

غير معرف يقول...

بسسً.لآلآززمً.تحممليي.ًبرنأامجَ.أدوبي.فلآش؟؟ ممككن.تحططيً.ألطرريقهه بأألصصوورً.لآننيً.أمككن.فأهمممهه.ألطريققهه غلطً.؟

غير معرف يقول...

الطريقة تجنن بس يقول لازم ادوبي فلاش وانا عندي؟؟ غريبة؟؟

Unknown يقول...

و أنا كمان عندي برنامج أدوبي فلاش ريدر و يقلي لازم تحمليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

وانا كمان عندى برنامج ادوبى فلاش بس بيقول لازم تحمليه ؟ بليز ممكن تقوليلى

غير معرف يقول...

وانا كمان نفس الشي ممكن توقلييلي ليه

مدونة فاطمة يقول...

وانا نفس الشي

غير معرف يقول...

البروكسي ما اشتغل معاي :"(

Unknown يقول...

وانا كمان ما زبط معاي كمان انا تحمست بالبداية بس ما زبط معي لازم تحميل فلاش بلاير وهو اصلا محمل عندي عالجهاز غير الفايروسات كمان بضل يطلع بليززززز سوي طريقة تكون مجربة ومضمونة