ساعدونا لنصل الى 100 متابع

الثلاثاء، 13 مارس 2012

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
عـــــندي اليوم كلآلآمـ كثير بقوله 
ولآحد يزعل من ثرثرتي لكن انا مع الحق ...
المهم رجاااااء ياكآآتبات
لاتخلوا فراغات بين السطور
والخط خلوه كما هو او خلي 
الخط حجم كبير وبس ...
بليييييز بعد اليوم مابي اشوفها مبهدله وكل كاتبه لون 
الشي الثاني اللي هو 
ياكاتباات المدونة بدت تتكسل شوي
وبلييز اللي حاجزه مكان ع الفاضي تنسحب
كلنا بعد اليوم اقل شي ننزل 1 موضوع
مهما كانت حتتىى مالكة المدونة 
تنزل...
ثالث شي
خبرت مالكة المدونة انها تدور 2 بنتين لمهمه... وقالت ماعندها 
وانا لحد الان ادور بليز كاتبات توصلوا معي نحدد جوائز البنتين 
ونقلكم ايش هيا المهمه واللي عندها بنت لاتقصر تكلمها وترد لنا خبر 
والبنوتات الحلوات دولا حتكون 9 جوائز لهم ستاردولارز وهديه مني احجز لهم حاجه حلوه ببازاري
بشرط ان تكون نقاطهم فوق ال100 بوينتس 
اوك 

.;
**واتمنىى ماحد يزعل مني لكن حبيت اوضح لكم ان المالكه والكاتبات نفس الشي **وان شاء الله كلنا نتفاعل 
واعتذر انا ع غيابي حبتين!...
 
reem9002

هناك تعليقان (2):

NOORRA2000 يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
hebatime يقول...

انا ابي اصير كاتبه .. امممانه انا عندي 989 ستار بوينتس وعندي قناة عاليتيوب واعرف اجيب الاشياء المجانية