ساعدونا لنصل الى 100 متابع

السبت، 17 مارس 2012

سحب بمناسبة 40 متابع

السـلآم عليــكم ورحمـة الله وبركـأآتــة

شـلونكم صبـأآيــأآ ؟.؟

هذا سحب بمناسبة وصولنا لـ40 متابع اول 7 تعليقات راح يحصلوا 

 والسادس والسابع هدية بـ20 كوينز فقط مني
طبـعـأأآ لمتابعين المدونة فقط مايصير للكاتبات ,و مو بس تكتبين بالسحب وبعدين ماتعلقين هـأأآ لن كل ما نوصل مرحلة جديدة, راح يكون في سحب باشياء تصل الى 100 كوينز , راح تتم مسابقة من انـأآ ؟ بعد السحب
وبالتوفيق للكل و اكتبوا اسمكم بستاردول لآ تنسوا
تحيـأآاتي


هناك 7 تعليقات:

hebatime يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
love4ever يقول...

انا ثانى تعليق اسمى فى ستار دول LoVe_FoUr_EvEr

An.Yaro يقول...

مبروك واسمي ففي ستاردول 100camellia10 وانا نفسي في التيشيرت الاحمر

rasha alani يقول...

مبروووك واسمي في ستاردول safeerbaghdad

loveshosho78 يقول...

مبروك واسمي في ستاردول knast

Unknown يقول...

انا مروة واسمي بستاردول:aseel.soso.you
سلام بوجه تحياتي الكم

Unknown يقول...

انا السابع تعليق marwamahmod